آخر الأخبار
البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة - عاجل مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني

مبعوث اردوغان للعراق: شكلنا مجموعة عمل مشتركة مع بغداد ووفد عراقي سيزور انقرة بهذا الموعد

سياسة | 14-08-2019, 02:42 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف مبعوث الرئيس التركي الخاص إلى العراق، ويسل أر أوغلو، الاربعاء (14 اب 2019)، عن تشكيل لجنة عمل مشتركة مع وزير الموارد المائية العراقي، جمال العادلي، مبينا أن العراق عازم على التقارب وتطوير التعاون مع تركيا.

وقال أوغلو في تصريحات صحفية بولاية أفيون قره حصار التركية، وتطرق خلالها إلى زيارته الأخيرة إلى العراق، إن "الرئيس العراقي، برهم صالح، أكد أن تطوير التعاون مع تركيا يعتبر هدف استراتيجي لبلاده، ورئيس الوزراء (عادل عبد المهدي) قال الشيء نفسه"، لافتا إلى أن "العراق عازم على التقارب وتطوير التعاون مع تركيا".

واضاف: "شكلنا مجموعة عمل مشتركة مع وزير الموارد المائية العراقي وفريق آخر، وأطلقنا برنامج عمل حول كيفية تطوير الصداقة بين البلدين وتعزيز التعاون".

وتابع أوغلو، أن "وفدا عراقيا سيزور تركيا في أيلول المقبل".