آخر الأخبار
السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك بعد الاشتباه بانها مفخخة.. حضور صاحب السيارة "التكسي" في المنصور (فيديو) السوداني: لا يمكن زجّ إيران في كل قضية تتعلق بالوضع العراقي الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل

مديرية الدفاع المدني تصدر بيانًا حول انفجار كدس العتاد في بغداد

أمن | 12-08-2019, 13:39 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، مباشرة فرقها بعمليات الاقتحام المباشر لمستودعات معسكر صقر في منطقة الدورة جنوبي بغداد، فيما أشارت إلى تعرضهم لـ"خطر الموت".

وقالت المديرية في بيان، إن "فرق الدفاع المدني، تستبسل للسيطرة على حادث حريق نشب داخل مشجب للاسلحة في معسكر صقر في منطقة الدورة جنوب بغداد رغم تعرضها لسلسلة انفجارات جراء الحريق".

وأضاف البيان، أن "رجال الدفاع المدني العراقي بقيادة مدير عام الدفاع المدني تركوا الموت كيف ما كتب القدر وشاء ، وأمنوا ان الله معهم، إذ باشرت فرقنا الان عمليات الاقتحام المباشر للمستودعات، وعين الله ترعاهم".


وانفجر، في وقت سابق من مساء اليوم الاثنين، كدس عتاد داخل معسكر صقر بمنطقة عويريج في الدورة، ما أدى إلى حرائق في المعكسر، وتطاير شظايا وصواريخ بشكل عشوائي، كما أظهرت مقاطع مصورة حصلت عليها ونشرتها (بغداد اليوم).