آخر الأخبار
الاعدام بحق ارهابي شارك في قتل عدد من المواطنين في بغداد جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات أجنبي الجنسية مع حلول موسم التسويق.. هل تقع الحكومة ضحية نصب "محتالي الحنطة"؟ - عاجل السفيرة الامريكية: العراق شريكٌ قوي للولايات المتحدة ارتفاع مبيعات العقارات الفاخرة في دبي بفضل طلب أثرياء العالم

متنبئ جوي يتوقع زخات مطر في 3 مدن عراقية قبل نهاية الاسبوع

محليات | 12-08-2019, 03:04 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

توقع المتنبئ الجوي واثق السلامي، الإثنين، 12 آب، 2019، تساقط زخات مطر في 3 مدن عراقية قبل نهاية الأسبوع.

وقال السلامي، عبر منشور على جداريته في موقع فيسبوك: "زخات مطر خفيفه خلال 48 ساعة القادمه يتوقع ان تطال مدن اربيل وشمال السليمانية وشمال شرق الموصل ودهوك".

وتوقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يشهد طقس الأيام الأربعة المقبلة ارتفاعاً بدرجات الحرارة.
وذكر بيان للأنواء الجوية ان "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون مشمساً حاراً جداً في المنطقة الوسطى، ومشمساً حاراً في الشمال ومشمساً حاراً جداً في الجنوب" مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى في العاصمة بغداد ستكون بمعدل 47 مْ، وفي محافظة البصرة 49 مْ".
وأضاف، ان "طقس يوم الأربعاء المقبل، سيكون مشمساً حاراً جداً في الوسط مع بعض القطع من الغيوم مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة عن اليوم السابق، ومشمساً حاراً مع بعض قطع من الغيوم في الشمال ومشمساً حاراً جداً ولا تغير في درجات الحرارة في الجنوب".
أما طقس الخميس فسيكون "مشمساً حاراً مع انخفاض بضع درجات للحرارة، ومشمساً في الشمال مع انخفاض قليل في درجات الحرارة، ومشمساً حاراً جداً في الجنوب ولا تغير في درجات الحرارة".
ولفت البيان الى ان "طقس الجمعة سيكون مشمساً في الوسط مع انخفاض قليل في درجات الحرارة ومشمساً في الشمال ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، ومشمساً حاراً جداً في الجنوب ولا تغير في درجات الحرارة".