آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مبعوث "فيفا" يجتمع برؤساء وفود مجموعة كربلاء ويستثني العراق

رياضة | 11-08-2019, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر من داخل اللجنة المنظمة لبطولة غرب اسيا، اليوم الأحد، عن اجتماع عقده مبعوث الاتحاد الدولي لكرة القدم طلال سويلمين مع رؤساء وفود سوريا واليمن وفلسطين بعد مغادرة لبنان ، وذلك لتقصي الحقائق بشأن البطولة، فيما اشار الى ان استثناء رئيس الوفد العراقي عن الاجتماع أمر طبيعي بأعتباره البلد المنظم ولايمكن الاخذ برأيه.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) ،إن" الاردني طلال سويلمين مبعوث الاتحاد الدولي لكرة القدم عقد اجتماعا مع رؤساء وفود سوريا واليمن وفلسطين باستثناء العراق صاحب الضيافة، ولبنان لمغادرته البطولة".

واضاف إن" الغرض من الاجتماع هو لتقييم استضافة مدينة كربلاء للمجموعة الاولى من حيث الاسكان والاطعام والامن اثناء المباريات وخارج الملعب وجميع الجوانب التنظيمية التي جرت خلال مدة استضافة فرق المجموعة".

وبين، إن" ماوصلنا من تسريبات عن الاجتماع اكدت ان انطباعات الوفود المضيفة كانت ايجابية ولم تؤشر اي سلبيات عن التنظيم".

يشار الى ان الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد ارسل وفدا الى مدن اربيل وكربلاء والبصرة لتقصي حقيقة امكانية العراق لاستضافة تصفيات كأس العالم.