آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

صدمة لجماهير برشلونة بشأن موعد عودة ميسي

رياضة | 11-08-2019, 05:00 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

 

لا توجد أي أنباء مؤكدة على تاريخ عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المباريات مع برشلونة، خاصة أنه مازال في مرحلة التعافي من الإصابة التي شعر بها في قدمه مع أول حصة تدريب له مع الفريق بعد العودة من أجازته الصيفية.

وقال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة في تصريحات بعد الفوز على نابولي الإيطالي ودياً بنتيجة (4-صفر) في الولايات المتحدة الأمريكية" لا يمكن أن أقول متى يعود ميسي إلى المباريات، وعندما نتحدث عن أول مباراة أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني، تبدو مشاركته صعبة، لأنه مازال يتعافى".

وأضاف فالفيردي رداً على سؤال مضمونه أن ميسي مازال في أجازة، قائلاً" أحب له أن يقضي أجازة ويستريح أكثر، لكنه بالفعل مصاب ويتدرب بمفرده للتعافي، أريده أن يكون معنا أمام بيلباو، لكنه الفرص ضعيفة لحدوث ذلك".

ولم يشارك ميسي في أي مباراة منذ خروجه بالبطاقة الحمراء أمام تشيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات كأس كوبا أمريكا 2019، أي في تاريخ 6 حزيران الماضي.