آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

الانواء الجوية تكشف عن تغييرات بحالة الطقس خلال فترة العيد

محليات | 11-08-2019, 03:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية حالة الطقس بعموم البلاد خلال فترة عيد الاضحى في آخر تحديث لحالة الطقس فيما أشارت الى حدوث تغييرات عن توقعاتها السابقة التي أشارت إلى اقتراب درجات الحرارة من الخمسين مئوية نهاية الاسبوع.

وقالت الهيأة ان طقس اليوم الاحد سيشهد ارتفاعاً بدرجات الحرارة عن ما كانت عليه امس في المنطقة الشمالية فيما تبقى حالة الطقس مشابهة لليوم الذي قبله في المنطقتين الوسطى والجنوبية.

وبينت ان درجات الحرارة العظمى اليوم ستكون على النحو التالي، بغداد، اربيل، الانبار، كربلاء، بابل والديوانية 45 مئوية، السليمانية، دهوك، ديالى وواسط 44 مئوية، الموصل، كركوك، صلاح الدين، النجف، الناصرية، والمثنى 46 مئوية، واخيراً في ميسان والبصرة 47 مئوية.

وأشارت إلى أن يوم غد الاثنين سيشهد ارتفاعاً بدرجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، حيث سيكون الجو حاراً مشمساً فيما سيتواصل الارتفاع في المنطقتين ذاتهما الثلاثاء.

وبينت ان درجات الحرارة ستعاود الانخفاض في المنطقة الشمالية الاربعاء فيما ترتفع درجات الحرارة في المنطقة الوسطى، فيما تواصل الانخفاض في المنطقة الشمالية الخميس وترتفع مجدداً في المنطقة الجنوبية.