آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

اشتباك بعد لقاء الكويت والبحرين في اربيل

رياضة | 10-08-2019, 17:49 |

+A -A

بغداد اليوم - اربيل

كشف مصدر من داخل ملعب فرانسوا حريري اليوم الاحد، عن حالة الاشتباك التي حدثت بين اداري من منتخب البحريني ولاعبي الفريق الكويتي بعد لقاء الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الثانية في اربيل، وتأهل البحرين الى المباراة النهاية ببطولة غرب آسيا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" احد اعضاء الوفد البحريني والذي تابع اللقاء من مدرجات ملعب فرانسوا حريري باربيل، وبعد انتهاء اللقاء بفوز البحرين، نزل البحريني من المدرجات للاحتفال مع الفريق، لكنه تلقى وهو يحتفل كلام بذيء من اداري الفريق الكويتي، فرد عليه بالسب والشتيمة".

واضاف" وبعد وصول ردة فعل الاداري البحريني الى اسماع اللاعبين الكويتين، اشتبك الكويتيون مع البحريني بالايدي لتتدخل قوة امن الملعب وفض النزاع من دون اضرار جسدية".

يشار الى ان البحرين كان قد فاز في اللقاء بهدف وحيد، لينتقل الى المباراة النهائية في البطولة والتي تقام الاربعاء بين البحرين من جهة والعراق او اليمن من الطرف الثاني.