آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

بإنتظار محترفيه المالي والاردني.. كرة الشرطة تواصل الاستعداد للاندية العربية

رياضة | 10-08-2019, 15:26 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يواصل فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي وحداته التدريبية اليومية على ملعب البرج في جامعة بغداد تحضيراً للدخول بمعترك بطولة الاندية العربية للابطال (كاس محمد السادس) والتي سيواجه فيها فريق الكويت الكويتي في يوم 28 من شهر أب الجاري .

وأكد المدير الاداري للفريق هاشم رضا في بيان تلقته (بغداد اليوم)"  التحاق لاعب الفريق في الموسم السابق سعد عبدالامير في الوحدة التدريبية الاولى بعد تجديد عقده لتمثيل الفريق للموسم الثاني على التوالي ".

واضاف ان" الوحدة التدريبية شهدت أيضاً تواجد مهاجم الفريق الجديد علي يوسف بعد توقيعه على كشوفات الشرطة قادماً من فريق القوة الجوية بطلب من الجهاز الفني لينظم الى الخط الأمامي للفريق ".

وبين ان" يوم غد الاحد سيصل الى مطار بغداد الدولي لاعب خط وسط الفريق المحترف المالي ابو بكر ديارا الذي سبق وان مثل فريق أنبي الناشط في الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق" .

واشار الى ان " موعد التحاق لاعب المنتخب الأردني يزن ثلجي سيكون نهاية الأسبوع الجاري لحين استكمال بعض الإجراءات الادارية الخاصة به في الأردن" .

يشار الى ان فريق الشرطة بكرة القدم كان قد توج بدرع الدوري الكروي الممتاز للموسم الماضي، وسيمثل الكرة العراقية الى جانب الوصيف الجوية، والثالث الزوراء ببطولة الاندية العربية.