آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

الصحافة الرياضية تقاضي رئيس اتحاد الكرة العراقي

رياضة | 10-08-2019, 12:28 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية، اليوم السبت، عن مقاضاته لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، بسبب التشهير ومهاجمة رئيس الاتحاد نائب نقيب الصحفيين العراقيين خالد جاسم.

وذكر الاتحاد العراقي للصافة الرياضية في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن" رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ونائب نقيب الصحفيين خالد جاسم قام برفع دعوى قضائية بسبب التشهير والاساءة من قبل رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي الاسيوي عبدالخالق مسعود".

واضاف إن" موجبات الدعوى جاءت ردا على تصريحات المسيئة للاعلام ولشخص خالد جاسم بحسب ما جاء في الدعوى المرفوعة لدى  احدى محاكم العاصمة بغداد" .

يشار الى ان خلافا كان قد نشب بين رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الملا عبد الخالق مسعود واتحاد الصحافة الرياضية، بسبب رفض الاول لتضييف الوفد الاعلامي المنسب لبطولة غرب آسيا في اربيل وكربلاء.