آخر الأخبار
سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين

منتخب لبنان يغادر كربلاء غداً.. لهذا السبب

رياضة | 8-08-2019, 08:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من اللجنة المنظمة لمباريات فرق المجموعة الاولى لبطولة غرب آسيا، الخميس، 08 آب، 2019، عن مغادرة وفد لبنان، محافظة كربلاء يوم غد الجمعة عائدا الى بيروت.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المنتخب اللبناني سيلعب اليوم الخميس آخر مباراة له في فرق المجموعة بكربلاء امام المنتخب اليمني، فيما ستكون الجولة الاخيرة بالنسبة له هي راحة، لذا فأن الوفد سيغادر يوم غد الجمعة".

وأضاف أن "فيما يخص وفود سوريا واليمن وفلسطين، فأنها ستغادر كربلاء يوم الاثنين المقبل، اي بعد الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة التي ستقام يوم الاحد المقبل".

يشار الى ان المجموعة الاولى في كربلاء ستشهد اليوم الخميس لقاء اليمن ولبنان في السابعة والنصف مساءً، والعراق وسوريا في العاشرة والنصف.

وكان المنتخب اللبناني قد خسر الجولة الاولى امام العراق صفر – 1، وفاز في الثانية على سوريا 2-1، فيما شهدت الجولة الثالثة تعادله مع فلسطين صفر - صفر، ليقف عند وصافة فرق المجموعة بـ 4 نقاط خلف العراق المتصدر بـ 6 نقاط، وقبل فلسطين بفارق الاهداف، بينما سوريا واليمن في المركزين الرابع والخامس.