آخر الأخبار
بدءًا من حزيران المقبل.. رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف اتحاد الكرة الاسباني يختار رئيسًا له بسبب رفض استراليا.. ترجيحات بنقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كربلاء الى عُمان تجمع عربي: مشكلة كركوك تتعقد وعلى السوداني التدخل رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار

اليوم.. منتخب العراق يطمح الفوز على سوريا لتثبيت صدارة فرق كربلاء

رياضة | 8-08-2019, 02:10 |

+A -A

بغداد اليوم

تجري اليوم الخميس على ملعب كربلاء، مباراتان ضمن منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الاولى ببطولة غرب آسيا بكرة القدم.

الاولى تجمع لبنان واليمن، في الساعة السابعة والنصف مساءً، وسيقاتل المنتخب اللبناني من اجل نقاط المباراة الثلاثة، وينتظر اي تعثر للعراق ليكون منافسا فعليا على البطاقة الوحيدة للمجموعة، بينما لايملك اليمن الطموح العالي للفوز بعد ان اصبحت فرصته للمنافسة معدومة.

اللقاء الثاني ويجري عند العاشرة والنصف مساءً، يكاد يكون الاهم ويسعى من خلاله المنتخب العراقي وهو يلتقي نظيره السوري الى تثبيت الصدارة المتمسك بها، بعد فوزين متوالين في الجولة الاولى والثانية مع لبنان وفلسطين، بينما المنتخب السوري هو الاخر كاليمن اصبح خارج حسابات المنافسة على البطاقة الوحيدة للمجموعة.

المنتخب العراقي يعول على الحضور الجماهيري الذي من المتوقع ان يكون كبيرا، نظرا لتأكيده من خلال المباريات السابقة للمنتخب العراقي.

يشار الى ان المنتخب العراقي يقف حاليا بالصدارة جامعا العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، تاركا الوصافة للفريق اللبناني بنقاطه الاربعة، وهو نفس رصيد المنتخب الفلسطيني الثالث بفارق الاهداف، ومن ثم سوريا واليمن بنقطة وحيدة.