آخر الأخبار
طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش - عاجل صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة"

التعادل السلبي يفرض نفسه على لقاء لبنان وفلسطين بغرب اسيا

رياضة | 5-08-2019, 17:22 |

+A -A

بغداد اليوم - كربلاء

فرض التعادل السلبي نفسه، الثلاثاء، في مباراة لبنان وفلسطين، في لقاء جرى على ملعب كربلاء الاولمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الاولى في كربلاء.

الشوط الاول شهد الاداء الفني تحت الوسط، مع افضلية لبنانية في الحيازة على الكرة من دون فرص فعالة، حتى صناعة الفرص كانت غائبة اضافة الى التنظيم الدفاعي الفلسطيني الذي قطع الطريق على الضغط اللبناني ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني وبسبب شد الفريقين لمحاولة حسم اللقاء،شهد توقفات كثيرة بسبب الخشونه والالتحام فغابت المتعة الفنية للقاء، وشهدت الدقائق الاخيرة الاثارة وفرص للفريق الفلسطيني كان اخطرها لاسلام بطران عند الدقيقة 88، تصدى لها الحارس اللبناني مهدي خليل، لكن اللقاء استمر بنتيجة التعادل السلبي حتى نهايته.

وبنتيجة التعادل اللبناني الفلسطيني، استمرت صدارة المنتخب العراقي بـ 6 نقاط، يليه اللبناني والفلسطيني بـ 4 نقاط، وسوريا واليمن بنقطة وحيدة.