آخر الأخبار
الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان

البحرين يفتتح مجموعة أربيل بالفوز على الأردن

رياضة | 4-08-2019, 14:24 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

افتتح منتخب البحرين، اليوم الاحد، مجموعة اربيل بالفوز على الاردن 1- صفر، في لقاء جرى على ملعب فرانسوا حريري ضمن منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعة الثانية.

الشوط الاول كان مناصفة بين الفريقين في الحيازة وبناء الهجمات والضغط والفرص الفعلية على المرميين، البداية كانت من الاردن وشكل فراس شلباية والعرسان وعبد الله العطار ويوسف الرواشدة رباعي ضغط عالي اجبر المنتخب البحريني في التراجع الى الدفاع وتخفيف الضغط على الحارس السيد محمد جعفر، ومع مرور الوقت تحولت السيطرة الاردنية الى مطلقة ولا ينقصها الا هز الشباك، النصف الثاني من نفس الشوط شهد انفتاح بحريني وهجمات من الاطراف والدخول الى الوسط وكانت اخطر الفرص البحرينية تسديدة علي بدن الافضل في الفريق مرت في الدقيقة 34 تصدى لها القائم،ولم تنفع خبرة اسماعيل عبد اللطيف في ترجيح الكفة للبحرين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي صفر- صفر.

الشوط الثاني لم يشهد الاداء المقنع للفريقين وكان نقل الكرة في وسط الملعب وغابت متعة الهجوم حتى الدقيقة 69، والاعلان عن هدف السبق للبحرين بواسطة اسماعيل عبد اللطيف حيث استغل خبرته في الدخول بالعمق وبمجهود فردي واجه حارس الاردن احمد عبد الستار وسدد الكرة بقوة، المنتخب الاردني شرع بفرص عدة من اجل التعادل وكانت اخطرها تسديدة يوسف الرواشدة عند الدقيقة 77، لكن الاندفاع الاردني كلفه هجمات بحرينية مرتدة، ومع فرص الاردن المتتالية الا ان اللقاء استمر حتى النهاية وفوز البحرين 1- صفر.

يشار الى ان مجموعة اربيل (الثانية) في البطولة تضم بالاضافة للفريقين، السعودية والكويت وتنظر الفريقين مباراة بعد هذا اللقاء.