آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

آياكس يزيد سعر التخلي عن فان دي بيك

رياضة | 4-08-2019, 08:10 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

 يواصل نادي ريال مدريد بحثه عن صفقة مميزة لدعم صفوفه في خط الوسط خلال الموسم الجديد، ويبدو أن النادي الملكي استقر على ضم دوني فان دي بيك، لاعب آياكس أمستردام.

وذكرت صحيفة "آي بي سي"الإسبانية"، أن آياكس أمستردام يريد الحصول على 70 مليون يورو بدلا من 60 للتخلي عن خدمات دوني فان دي بيك لصالح ريال مدريد، ولكن النادي الملكي سيُحاول تخفيض هذا المبلغ.

من جهة أخرى، قالت صحيفة "ماركا"، إن" النادي الأبيض يتوقع إنهاء الصفقة بمبلغ 50 مليون يورو مع بعض المتغيرات الصغيرة، وإذا لم تحدث أي عثرات، فمن المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الأسبوع المقبل".

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن" ريال مدريد اتجه نحو فان دي بيك، بسبب تعنت مانشستر يونايتد في صفقة بول بوجبا، فالنادي الإنجليزي يرفض التفاوض بمبلغ أقل من 180 مليون يورو وخرج المدرب سولشاير بتصريح يؤكد بقاء النجم الفرنسي.

وفي الوقت الذي يبتسم فيه دوني فان دي بيك، يندب بوجبا حظه باكياً بسبب زوال فرصة تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد.

يذكر أن فان دي بيك كان أحد أبرز عناصر آياكس أمستردام في الموسم الماضي، وخاصة عندما تألق بشكل لافت في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.