آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

سولسكاير يصدم جماهير ريال مدريد بشأن مصير بوجبا

رياضة | 4-08-2019, 02:03 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أنهى مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي ينطلق الأسبوع المقبل، بفوزه على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-4 (الوقت الأصلي 2-2) السبت في مدينة كارديف.

وبالرغم من التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيل الفرنسي بول بوجبا عن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا والانتقال لصفوف فريق ريال مدريد، إلا أن المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير له رأي آخر.

حيث أكد سولسكاير عقب فوز فريقه على فريق ميلان الإيطالي بركلات الترجيح في بطولة الكأس الدولية للأبطال، أنه واثق من استمرار بوجبا مع الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وعندما سئل عما إذا كان لا يزال مقتنعا بأن بوجبا يريد اللعب للنادي، أجاب سولسكاير"نعم، لا شكوك على الإطلاق".

وكانت العديد من التقارير قد أشارت في الأيام الماضية إلى اقتراب بطل مونديال روسيا من الانتقال للفريق الملكي، خاصة بعد الأداء السيئ لوسط ملعب الميرنجي خلال المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

وأصبح الدولي الفرنسي أحد المطالب الرئيسية لجماهير ريال مدريد، التي عبرت عن شعورها بالقلق بعد الأداء المخيب والنتائج السيئة للفريق خلال المباريات الودية الأخيرة.

وأنهى مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي ينطلق الأسبوع المقبل، بفوزه على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-4 (الوقت الاصلي 2-2) السبت في مدينة كارديف.

وخاض مانشستر يونايتد ست مباريات خلال جولاته في أستراليا وآسيا وأوروبا وفاز بجميعها.

وتقدم الفريق الإنجليزي بهدف لمهاجمه ماركوس راشفورد بعد مراوغته مدافعين (13)، لكن ميلان رد بهدف لجناحه الإسباني سوسو بتسديدة لولبية من مشارف المنطقة (24).

ثم سجل مدافع مانشستر السويدي فيكتور ليندلوف هدف ميلان الثاني (60) قبل أن يعادل جيسي لينجارد بكرة يسارية زاحفة (72).

وفي نهاية الوقت الأصلي، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح حيث نجح حارس مرمى مانشستر الإسباني دافيد دي خيا في التصدي لركلة الشاب دانيال مالديني (17 عاما) نجل أسطورة ميلان باولو مالديني، قبل أن يحسم الوافد الجديد دانيال جيمس النتيجة في صالح فريقه بترجمته الركلة الخامسة بنجاح.

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي في مواجهة قوية على ملعب أولدترافورد في 11 آب الحالي.