آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الجوية يبدأ الاستعداد للاندية العربية بغياب أديشو وعشرة لاعبين

رياضة | 4-08-2019, 02:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يجري فريق الجوية بكرة القدم اليوم الاحد، اول وحدة تدريبية له بغياب مدرب الفريق ايوب اديشو وعشرة لاعبين، استعدادا للموسم الجديد ،ومنافسات بطولة الاندية العربية واول لقاء مع السالمية الكويتي في التاسع والعشرين من شهر آب الجاري.

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن" الملاك التدريبي المساعد سيقود اول وحدة تدريبية للفريق اليوم الاحد، وذلك بسبب غياب المدرب ايوب اديشو في رحلة علاجية خارج العراق".

واضاف" وسيغيب عشرة لاعبين عن الوحدة التدريبية وهم سامح سعيد وكرار نبيل وابراهيم بايش ومحمد قاسم وميثم جبار والحارس محمد صالح،لارتباطهم مع المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا، إضافة لغياب محمد سنجاري ومحمد قاسم نصيف وحسين جبار لانضمامهم مع المنتخب الاولمبي في معسكر السليمانية ، وعلي كاظم للعلاج في قطر من اصابة قديمة ".

يشار الى ان قرعة الاندية العربية في الدور 32 كانت قد وضعت الجوية بمواجهة السالمية الكويتي.