آخر الأخبار
غارة جوية عراقية تدمّر أوكارًا لداعش بداخلها 5 عناصر شرق صلاح الدين مجلس النجف يصوت على إعفاء مدير مطار المحافظة واختيار بديل له زيارة واشنطن.. السوداني يبحث أوراق 2011 ليجد ما يوافق برنامجه الحكومي - عاجل القبض على 8 متهمين قطعوا الطرق العامة بالاطارات المحترقة في ذي قار الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة

لاعبان في المنتخب العراقي يجددان العقد مع الزوراء

رياضة | 3-08-2019, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

كشفت الهيأة الادارية لنادي الزوراء اليوم السبت، عن تجديد عقد لاعبي المنتخب والزوراء الحارس جلال حسن والمهاجم مهند عبد الرحيم للموسم 2019-2020.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إن "ادارة الزوراء جددت العقد اليوم مع الحارس جلال حسن والمهاجم مهند عبد الرحيم لموسم جديد".

واضافت "وحضر توقيع تجديد العقيد رئيس الهيئة الادارية للنادي فلاح حسن وامين السر شاكر الجبوري  وعدد من اعضاء الادارة والمدرب حكيم شاكر ومدير الفريق كريم رزاق، ونجم الزوراء والكرة العراقية كريم صدام".

يشار الى الحارس جلال حسن والمهاجم مهند عبد الرحيم، قد شاركا مع المنتخب في لقاء فلسطين امس الجمعة، وسجل عبد الرحيم احد اهداف الفوز في المباراة التي انتهت عراقية 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولي ببطولة غرب اسيا في كربلاء.