آخر الأخبار
بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل

تحديث على قائمة اللاعبين في ريال مدريد .. من سيبقى ومن سيرحل

رياضة | 3-08-2019, 02:52 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يقترب سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا من الانتهاء وتبدأ الأندية في اتخاذ قرارتها بخصوص اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم في الموسم الجديد.

وقبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني بأسبوعين بمواجهة سيلتا فيجو يوم 17 آب القادم، فإن ريال مدريد عليه أن يستقر على 25 لاعباً  لتسجيلهم و حسب صحيفة الماركا فلن يشملهم خاميس رودريجيز، أندري لونين أو تيكفوسا كوبو.

و سيكون لكوبو كما يبدو مكان في الفريق في موسم 2019/2020 ولكن سيتم تسجيله هو والبرازيلي رودريجو مع فريق الشباب “الكاستيّا” مما سيقلل عدد المهاجمين المتواجدين في القائمة الرئيسية المُسجلة ولكن سيظل بإمكانه استخدامهما أثناء الموسم بما أنهم تحت السن.

وفي الوقت الحالي يوجد لدى الفريق المرينجي بشكلٍ عام ثلاثة حراس مرمى وثمانية مدافعين وستة من لاعبي الوسط (بما فيهم خاميس مع انتظار مزيد من التدعيمات مثل بول بوجبا وفان دي بيك) و11 لاعباً في الخط الامامي.

إدارة نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز تُقدم عرضاً رسمياً لضم لاعب خط وسط اياكس فان دي بيك مُقابل 60 مليون يورو لمدة خمس سنوات و تتجه إدارة النادي الهولندي لقبول العرض.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه زيدان مزيداً من التعزيزات فلا يبدو أن هناك مكانًا متوفراً لهم الآن، ولذا فإن النادي الملكي يسعى لبيع بعض اللاعبين أو مغادرتهم بأية صورة وعلى رأس هؤلاء ماريانو دياز وجاريث بيل.

اللاعبون المؤكد تواجدهم في الموسم الجديد: كورتوا- نافاس – كارفاخال- أودريازولا – راموس – فاران – ميليتاو – ناتشو – مارسيلو – ميندي.

وفي خط الوسط: كاسيميرو – كروس – مودريتش – فالفيري – إبراهيم دياز – إيسكو.

وفي الهجوم: هازارد – بنزيمة- فينيسيوس جونيور – آسينسيو – يوفيتش – رودريجو – لوكاس.

أما اللاعبين المنتظر خروجهم فهم : خاميس رودريجيز – ماريانو دياز – جاريث بيل – أندري لونين.

اللاعبين الذي تم إخراجهم: لوكا – فاييخو – ثيو هيرنانديز – ريجيلون- يورينتي – سيبايوس- أوديجارد – كوفاشيتش – دي توماس – مايورال.