آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بالصور.. الوفد الكويتي ثاني الواصلين لمطار اربيل قبل المشاركة ببطولة غرب آسيا

رياضة | 2-08-2019, 06:17 |

+A -A

بغداد اليوم- أربيل

 

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة غرب اسيا، الجمعة، عن وصول وفد المنتخب الكويتي الى مطار اربيل قبل المشاركة ببطولة غرب آسيا للمجموعة الثانية في كردستان.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "بعثة المنتخب الكويتي وصلت ظهر اليوم الجمعة الى مطار اربيل، لتكون البعثة الثانية بعد الاردن الواصلة من فرق المجموعة الثانية للبطولة"، مبينة أنه "كان في استقبالها رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، ومدير البطولة في اربيل عضو الاتحاد علي الاسدي".

يشار الى ان بطولة غرب آسيا كانت قد قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.