آخر الأخبار
الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد

اليوم.. منتخب العراق يطمح للتواصل ولبنان يبحث عن التعويض من خلال سوريا

رياضة | 2-08-2019, 02:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

تقام اليوم الجمعة، مباراتان في منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى  ببطولة غرب آسيا الجارية حاليا في كربلاء.

المباراة الاولى ستجمع العراق وفلسطين عند الساعة السابعة عصرا على ملعب كربلاء الاولمبي، والفريقان يطمحان للمواصلة بعد فوزيي الجولة الاولى، عندما تفوق العراق على لبنان وفلسطين على اليمن ، ويأمل المنتخب العراقي استغلال عامل الجمهور ايضا للاستمرار في النتائج الايجابية وصولا الى تصدر المجموعة.

المباراة الثانية تجري عند العاشرة والنصف على نفس الملعب وتجمع سوريا ولبنان، حيث سوريا تلعب اول مباراة بعد ان استفادت من الانتظار في الجولة الاولى، فيما خسرت لبنان الجولة الاولى وتطمح للتعويض من خلال هذه الجولة.

يشار الى ان بطولة غرب آسيا كانت قد قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.