آخر الأخبار
عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد

علي جبار:”فيفا” لم يقرر اقامة تصفيات كأس العالم في البصرة وبطولة غرب آسيا هي المعيار

رياضة | 1-08-2019, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

إستغرب النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار، اليوم الخميس، من الانباء الواردة حول اعتزام الاتحاد الدولي بكرة القدم للتراجع عن إقامة مباريات الذهاب للمنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم بالبصرة، فيما أشار ان قرار الفيفا سيعتمد على نجاح العراق في تنظيم بطولة غرب آسيا الجارية حاليا في العراق بإعتبارها اول بطولة رسمية.

وقال جبار في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" الاتحاد الدولي في قراره الاخير رفع الحظر فقط عن  المباريات الودية للمنتخبات، فيما استمر بالحظر على المباريات الرسمية، ومنح العراق فرصة تنظيم بطولة غرب آسيا وعلى اساسها يتم اتخاذ القرار النهائي لرفع الحظر عن المباريات الرسمية".

يشار الى ان هناك اجماع اعلامي أشيع اليوم الخميس، على ان الاتحاد الدولي باللعبة سيتراجع عن قرار السماح للمنتخب العراقي باجراء مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 في البصرة.