آخر الأخبار
ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد

الزوراء يقترب من استنفاذ المهلة.. وينتظر رد الاتحاد العربي لكرة القدم

رياضة | 1-08-2019, 05:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف عضو الهيأة الادارية للزوراء مدير فريق الكرة بالنادي كريم رزاق اليوم الخميس، إن قرعة الاندية العربية وضعت النادي في الوقت الحرج بسبب المهلة الممنوحة من الاتحاد العربي لكرة القدم.

وقال رزاق في حديث لـ ( بغداد اليوم)، " بسبب انتهاء الموسم الكروي العراقي بوقت متأخر وعدم كفاية الاندية لوقت التحضير لموسم جديد، حيث منح الاتحاد العربي باللعبة مدة لغاية يوم غد الجمعة الثاني من آب الجاري كأقصى حد لارسال قوائم الوفد وقوامها 30 شخصا بينهم قائمة لاعبين تتضمن 23 لاعبا للفرق المشاركة ببطولة الاندية العربية".

واضاف" وبالنظر لضيق الوقت في اكمال تعاقدتنا، أرسلنا اشعارا الى الاتحاد العربي نطلب فيه ارسال قائمة الفريق على دفعات مع مرور وقت انجاز التعاقدات، وننتظر الرد من الاتحاد وفي حال الموافقة، فأن النادي سيرسل دفعة اولى من القائمة لحين اكتمال الفريق".

وكانت قرعة الاندية العربية قد منحت الزوراء نصف بطاقة في المشاركة، ودخوله تصفيات الملحق بالمجموعة الاولى الى جانب الرفاع البحريني وطنجة المغربي، وفريق ثالث سيحدد لاحقا.