آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

تعرف على القيمة المالية للبطل والوصيف ببطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل

رياضة | 1-08-2019, 02:13 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف مصدر مقرب من اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل اليوم الخميس، عن مبلغي جائزة البطل والوصيف للبطولة التي افتتحت الثلاثاء بمباريات فرق المجموعة الاولى وفوز العراق على لبنان وفلسطين على اليمن بنفس النتيجة 1- صفر.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" القيمة المالية للبطل والوصيف هي (130) الف دولار امريكي، على ان يحصل البطل على (100) الف، والوصيف (30)ألف.

واضاف" اما بالنسبة للمنتخب المنسحب من البطولة بعد افتتاحها، فسيكون ملزم بغرامة مالية قيمتها (50) الف دولار، يضاف لها (50) الف دولار وهي القيمة المالية المفروضة على (عدم المشاركة)".

يشار الى ان بطولة غرب آسيا كانت قد قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل، ويتأهل بطلي المجموعتين الى المباراة النهائية لتحديد الاول والثاني.