آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

بينهم 3 دوليين.. ايوب اديشو يبعد ستة لاعبين من الجوية ويتمسك بسابع

رياضة | 31-07-2019, 11:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر من داخل نادي الجوية، اليوم الاربعاء، أن مدرب فريق الكرة بالنادي ايوب اديشو طالب الادارة بإبعاد ستة لاعبين من قائمة الفريق، بينهم ثلاثة لاعبين دوليين، فيما اشار الى ان هناك لاعب آخر في الجوية رفضت الادارة منحه الاستغناء للانتقال الى الشرطة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" من بين الاسماء المبعدة حارسي المنتخب الوطني محمد كاصد وفهد طالب، حيث تلقى الاخير عروضا من النفط والنجف والزوراء، مع البقاء على الحارس امجد رحيم اضافة للحارس الوافد من الكرخ محمد صالح الملقب بـ (هينه)".

واضاف" وبالاضافة للحارسين فأن اديشو طالب بابعاد لاعب المنتخب احمد عبد الرضا، واللاعبين فهد كريم وعدنان محمد ولاعب منتخب الشباب علاء عدنان".

وبين، أن" المهاجم علي يوسف حاول جاهدا طلب الاستغناء من ادارة النادي للانتقال الى صفوف بطل الدوري الشرطة،الا ان ادارة الجوية رفضت طلبه رغم اصراره على الانتقال".

يشار الى ان فريق الجوية كان قد استقطب خمسة لاعبين شباب من فريق الكرخ، وهم الحارس محمد صالح واللاعبين علي كاظم وحسين جبار وميثم جبار وعلي ستار (لوكه).