آخر الأخبار
السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر

بالارقام.. تعرف على صفقة الكرخ مع الجوية في بيع خمسة لاعبين

رياضة | 31-07-2019, 08:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف رئيس الهيأة الادارية لنادي الكرخ، شرار حيدر، الاربعاء (31 تموز 2019)،عن اتمام صفقة بيع خمسة لاعبين من فريق الكرة بالنادي الى نظيره الجوية .

وقال حيدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الصفقة تمت بمباركة الناديين لبيع خمسة لاعبين من الكرخ الى الجوية وهم علي ستار الملقب (لوكه) ، وحارس مرمى المنتخب محمد صالح ، ولاعبي المنتخبين الاولمبي والوطني، حسين جبار وميثم جبار اضافة الى المدافع علي كاظم".

واضاف" بالنسبة (للوكه) فقد تم التبادل بلاعبين شابين من الجوية، اما اللاعبين الاربعة الآخرين فقد تم منحهم الاستغناء مقابل مبلغ (400) مليون دينار عراقي".

وكانت الهيأة الادارية لنادي الجوية، قد اصدرت بيانا، اليوم الاربعاء، وصلت نسخة منه لـ (بغداد اليوم)، اكدت فيه "التعاقد الرسمي مع لاعبي الكرخ حسين جبار وعلي ستار الملقب بـ(لوكه) وذلك للدفاع عن ألوان الفريق خلال الموسم المقبل".

واضافت: "تم صباح اليوم الاربعاء توقيع العقد الرسمي للاعبين حسين جبار وعلي ستار، في مقر النادي، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العقد والذي سيكون لأربعة مواسم  مقبلة".

وبينت أن "عملية التعاقد مع الوافدين الجدد، تأتي بطلب من المدرب أيوب أوديشو والذي طلب التوقيع معهما لتمثيل الصقور في الموسم المقبل".