آخر الأخبار
أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل الجيش الأمريكي ينفي صلته بإستهداف قاعدة كالسو العسكرية في العراق هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو

كاتانيتش بعد الفوز على لبنان: توقيت بطولة غرب آسيا ليس صحيحا

رياضة | 30-07-2019, 16:27 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أشار مدرب منتخب العراق بكرة القدم كاتانيتش في المؤتمر الصحفي المشترك الذي أعقب الفوز على لبنان في افتتاح بطولة غرب آسيا، الثلاثاء، أن الحصول على ثلاث نقاط في افتتاح البطولة شيء جيد، الا ان توقيتها لم يكن صحيحا.

وقال مدرب منتخب لبنان، ليفيوكيوبوتاريو " الجماهير التي حضرت المباراة أعطت دافعا معنويا كبيرا للمنتخب العراقي بتقديم مستوى جيد، بالرغم من ترحيبهم بمنتخبنا قبل انطلاق المباراة، قدمنا مباراة جيدة واستطعنا ان نصل الى مرمى المنتخب العراقي في مرات عدة، لكننا لم نحقق المطلوب وتسجيل هدف التعديل".

واضاف" مباراة العراق الاولى لي، واستعدادنا ليس جيدا لهذه البطولة، لكنه سيكون افضل إعداد لتصفيات كاس العالم، حيث سنلعب اربع مباريات خلال تسعة ايام، وهذا لم نستطع الحصول عليه حتى في المعسكرات التدريبية، لذلك تطلعاتنا كبيرة في وضع حجر اساس للمنتخب اللبناني قبل تصفيات كاس العالم".

من جانبه، تحدث مدرب منتخبنا الوطني، كاتانيتش قائلا " الحصول على اول ثلاث نقاط في أية بطولة شيء مهم جدا، اما توقيت البطولة فلم يكن صحيحا، ونحن عازمون على تحقيق نتائج ايجابية والوصول الى المباراة النهائية. بالرغم من ان هناك فوارق كبيرة بين اللاعبين، لكنني سأعمل على هذه النقطة المهمة، ولاتوجد لدينا أية إصابات" .

يشار الى ان منتخب العراق كان قد حقق الفوز على لبنان اليوم الثلاثاء 1-صفر، في لقاء جرى بملعب كربلاء وحضره 30 ألف متفرج، ضمن منافسات الجولة الاولى لفرق المجموعة الاولى.