آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

لوكاكو يغيب عن تشكيلة اليونايتد ويعزز فكرة رحيله

رياضة | 29-07-2019, 10:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

دعم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التقارير التي تتحدث عن اقتراب رحيل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الى نادي انتر ميلانو الايطالي بإبقائه خارج تشكيلته لمباراة ودية يخوضها الثلاثاء.

وشكل الدولي البلجيكي "لوكاكو" في الآونة الأخيرة محور تقارير انتقال محتمل إلى الدوري الايطالي، حيث سبق للمدير الرياضي لإنتر ميلانو بييرو أوسيليو، أن ناديه "دخل في مفاوضات مع "الشياطين الحمر" لضم الدولي البلجيكي".

وتشير التقارير الى أن مانشستر يونايتد رفض عرضا أوليا من إنتر بقيمة تقارب 54 مليون جنيه أسترليني لضم اللاعب، وأن يونايتد يريد الحصول على المبلغ ذاته الذي دفعه من أجل الحصول على خدماته في صيف 2017 من إيفرتون، والبالغ 75 مليون جنيه، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وغاب لوكاكو (26 عاما) بسبب إصابة في الكاحل عن المباريات الودية التي خاضها فريقه تحضيرا للموسم المقبل، ضمن جولته الصيفية التي شملت أستراليا وسنغافورة والصين، وعاود التمارين تدريجيا قبل المباراة الأخيرة أمام توتنهام هوتسبر الخميس الماضي في شنغهاي.

ورغم تعافيه من الإصابة، لم يدرج يونايتد لوكاكو ضمن الأسماء التي ستنتقل إلى النرويج لملاقاة فريق كريستيانسوند الثلاثاء في أوسلو، بحسب تشكيلة اللاعبين الـ26 التي نشرها الفريق عبر موقعه الإلكتروني الاثنين.

وأبقى المدرب النرويجي ليونايتد أولي غونار سولشاير لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز خارج التشكيلة، علما بأنه تعرض لإصابة في وقت سابق هذا الشهر خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.