آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة - عاجل بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين

ميسي وسواريز في صورة "آخر أيام الإجازة"

رياضة | 29-07-2019, 03:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يتطلع الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تحقيق الاستفادة الكاملة من آخر أيام عطلته، بعد ما أمضى أيام الراحة في الأرجنتين وجزيرة أنتيغوا وبربودا في منطقة البحر الكاريبي.

وبعد خيبة كأس "كوبا أميركا"، التي استضافتها البرازيل، حيث حل منتخب "التانغو" ثالثا، عاد لفترة وجيزة إلى برشلونة، ثم انطلق هناك إلى إيبيزا، بعدما سبقته زوجته أنتونيلا روكوزو إلى هناك مع  الأولاد حيث سيبقون هناك حتى انضمام ميسي إلى برشلونة في 31 تموز الجاري.

لكن ميسي في أيام الإجازة الأخيرة لكن يكون بمفرده، حيث سيقضي أوقاتا سعيدة هناك برفقة الزملاء لويس سواريز (برشلونة) وسيسك فابريغاس (موناكو) وخوردي ألبا (برشلونة)، فضلا عن الزوجات والصديقات.

ونشر سواريز على حسابه على إنستغرام صورة لتجمع النجوم ورفيقاتهم بآخر أيام الإجازة.

يشار إلى أن الدوري الإسباني سينطلق يوم 16 آب المقبل، بمواجهة برشلونة وأتلتيك بيلباو، بينما ستلعب بطولة كأس السوبر في منتصف الموسم، في الهند، وتشارك بها 4 أندية، وهي برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.