آخر الأخبار
الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة صقور الـ F16 يجهزون على عدد من الارهابيين في سلسلة جبال حمرين طقس العراق.. غيوم متفرقة وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أكثر من 34 الف شهيد .. حصيلة جديدة لضحايا العدوان الاسرائيلي على غزة رغم عدم استقرارها سياسيًا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك

استغراب الدول المشاركة ببطولة غرب آسيا في كربلاء.. حدث رياضي بلا شعار في المدينة!

رياضة | 28-07-2019, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

إكتمل اليوم الاحد، عقد المنتخبات الخمسة في المجموعة الاولى لبطولة غرب آسيا ، العراق واليمن وفلسطين ولبنان وسوريا، في كربلاء، قبل افتتاح البطولة بعد غد الثلاثاء، فيما استغربت الوفود المشاركة من غياب مظاهر الاعلام في المدينة التي تحتضن افتتاح ومنافسات البطولة.

وقال مصدر من داخل البطولة في حديث لـ (بغداد اليوم) إن" الوفود المشاركة في البطولة إستغربت من غياب شعار البطولة او اي لافتة توحي بإقامة البطولة في كربلاء، وشمل الغياب مركز المدينة وحتى محيط الملعب الذي سيقام فيه الافتتاح".

ورفض المصدر تحميل جهة معينة سواء كانت وزارة الشباب والرياضة او اتحاد الكرة او اللجنة المنظمة للبطولة او المحافظة نفسها بالقول،" لانعلم بالجهة المقصرة واعتقد ان المسؤولية تقع بالدرجة الاولى على المحافظة".

يشار الى ان بطولة غرب آسيا كانت قد قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.