آخر الأخبار
بيان رسمي: استشهاد منتسب بالحشد واصابة 8 اخرين جرّاء انفجار معسكر كالسو بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة

تلك هي تفاصيل الاجتماع بين الشرطة العراقي والكويت الكويتي بعد قرعة الاندية العربية بالكرة

رياضة | 27-07-2019, 15:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف ممثل فريق الشرطة العراقي الى قرعة بطولة الاندية العربية في المغرب عدي الربيعي، السبت، تفاصيل الاجتماع مابين الوفد العراقي ونظيره الكويتي لتحديد موعد لقاءي الذهاب والاياب للدور 32 من بطولة الاندية والذي ينطلق في شهر آب المقبل.

وقال الربيعي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الجانب الكويتي يعلم جيدا بأن موسم الدوري الكروي العراقي قد امتد لفترة طويلة وانتهى قبل ايام، فحاول استغلال ذلك وتقريب موعد لقاء الذهاب وفق الخيارات المطروحة، لكننا حاولنا الضغط على الجانب الكويتي لتمديد الموعد لايام، ونجحنا بذلك عندما تم الاتفاق على ان تكون مباراة الذهاب في 28 من شهر آب المقبل، في الكويت، فيما سيكون لقاء الاياب في 23 أيلول بملعب كربلاء".

واضاف، "اما بالنسبة للجوية مع السالمية الكويتي فأن الاجتماع مازال مستمرا، الا ان اللقاءين سيكونان على عكس الشرطة، حيث سيلعب الجوية اولا في كربلاء والاياب في الكويت".

يشار الى ان قرعة الدور 32 للاندية العربية كانت قد وضعت الشرطة بمواجهة الكويت الكويتي، والجوية مع السالمية الكويتي.