آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

بالورود والحلويات.. استقبال سعودي "دافئ" للحجاج الإيرانيين (صور)

عربي ودولي | 27-07-2019, 14:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم السبت، بأن السلطات السعودية استقبلت مجموعة من الحجاج الإيرانيين بالورود والحلوى عند دخولهم المدينة المنورة.

وقالت وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية، إن "سلطات الحج السعودية استقبلت مجموعة من الحجاج الايرانيين بالورود والحلويات عند دخولهم المدينة المنورة"، فيما نشرت صورا تظهر ذلك.

وأشارت الوكالة الإيرانية إلى، أن "أكثر من 52 ألف زائر إيراني وصلوا، منذ 13 يوليو لغاية اليوم السبت، إلى مكة المكرمة من أجل أداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك في إطار 368 قافلة".

وكان رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية، علي رضا رشيديان قد أعلن سابقا أن إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلى السعودية بنهاية يوم أمس الجمعة، بلغ 60 ألفا و623 شخصا، بما يشمل الزوار ومسؤولي شؤون الحجاج الإيرانيين.

وفي وقت سابق من اليوم السبت، نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن رئيس رئيس مكتب شؤون الحجاج الإيراني، ناصر جبر حويزاوي، قوله إن "الحجاج الإيرانيين وجدوا مستويات عالية من التعامل المميز من قبل السلطات السعودية في مطاري المدينة المنورة وجدة".