آخر الأخبار
بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب المغرب: اقتحام مستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى عمل استفزازي ينتهك حرمته

الجوية يلتقي السالمية والشرطة يواجه الكويت في قرعة الدور 32 للاندية العربية

رياضة | 27-07-2019, 12:47 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

جرت في العاصمة المغربية، اليوم السبت، قرعة بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 / 2020ولمنافسات الدور 32 ،والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ضمن مسابقاته للأندية العربية وتقام مباريات  هذا الدور من 20 أب إلى 6 تشرين أول المقبل.، فيما اوقعت القرعة بطل الدوري العراقي الشرطة في لقاء مع الكويت الكويتي  ، والوصيف الجوية امام السالمية الكويتي ايضا.

ويشارك في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أندية، النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، وهلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان)، والعربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلي بن غازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، بالإضافة إلى المتأهلين إلى دور الـ 32 من التصفيات (A) والتصفيات (B).

وكان الجوية والنفط قد شاركا في نسخة العام الماضي كممثلين عن الكرة العراقية، وخرج الجوية من الدور 32 للبطولة، بينما ودع النفط المنافسات في الدور 16، فيما توج النجم الساحلي من تونس بطلا للنسخة الماضية والتي وصلت جوائزها للمرة الاولى ستة ملايين دولار.