آخر الأخبار
شرطة البصرة تداهم منزل القيادي في عصائب أهل الحق سمير الحمداني.. فيديو الأول منذ أشهر.. انتعاش طفيف في الاقبال على شراء "المعدن الاصفر" بمحافظة ديالى نجم الكالتشيو على رادار برشلونة مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني نائب عن الإطار يكشف آخر تطورات انتخاب رئيس البرلمان: الحسم في رمضان

الانواء الجوية: اجواء حارة جداً في هذه المناطق يومي الخميس والجمعة.. موجة الحر مستمرة !

محليات | 24-07-2019, 03:55 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية ، الاربعاء 23 تموز 2019، استمرار موجة الحر حتى منتصف الاسبوع المقبل فيما اشارت الى ان درجات الحرارة سترتفع لتصل الى 50 مئوية في بعض المناطق.

وقالت الهيأة ان طقس اليوم الاربعاء سيشهد اجواء حارة جداً في المنطقة الجنوبية واجواء حارة في الوسطى مع درجات حرارة ترتفع uk ما تم تسجيله يوم امس ، حيث ستسجل بغداد اليوم درجة حرارة عظمى تبلغ 47 مئوية والموصل 43 ، اربيل 41 ، الانبار 48 مئوية والبصرة وميسان والناصرية والنجف 49 مئوية، فيما اوضحت توقعاتها لبقية المحافظات في جداول توضيحية.

واضافت ان طقس الخميس سيشهد ارتفاعاً جديداً تصل فيه درجات الحرارة العظمى الى 50 مئوية في عدد من المناطق الجنوبية ويستمر الارتفاع في عموم مناطق العراق فيما سيكون يوم الجمعة مشابها لليوم الذي قبله.

وتابعت ان درجات الحرارة ستنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية السبت وسيكون الاحد مشابها لليوم الذي قبله في المنطقتين فيما ستشهد المنطقة الشمالية انخفاضاً طفيفاً بدرجات الحرارة.