آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

هروب حكم بيروفي من ملعب مباراة عبر الأسوار خوفًا من الجمهور

رياضة | 23-07-2019, 15:41 |

+A -A

بغداد اليوم _  متابعة

تسلق الحكم البيروفي فيدال بالومينو كارديناس، السياج المحيط بملعب سان ميجيل البلدي، بمقاطعة لامار في بيرو، هربًا من بطش الجماهير.

ولجأ فيدال لتسلق السياج بعد هجوم عدد من المشجعين الذين كانوا حاضرين لمباراة فريق جامعة سان كريستوبال دي هوامانجا ونظيره ديفينسور باتيبامبا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس بيرو.

وأشارت صحيفة "دياريو البوكون" البيروفية، إلى أن بعض قرارات الحكم لم ترض جماهير فريق ديفينسور، خاصة مع تأخر فريقها في النتيجة أكثر من مرة، ما تسبب في إشعال غضبها تجاه الحكم.

ووصلت ذروة غضب الجماهير عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه كارلوس سوسا لاعب باتيبامبا، مما أثار جماهيره ودفعها لاقتحام أرض الملعب والركض تجاه كارديناس.

ولم يجد الحكم مفرًا تجاه الهجوم المكثف للمشجعين الغاضبين سوى الركض نحو أسوار الملعب، وتسلقها من أجل الخروج من الملعب والهروب من بطش الجماهير، والنجاة بنفسه من مصير مجهول.

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز سان كريستوبال بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.