آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

كمرك طريبيل يحقق ايراداً مالياً يصل قرابة الملياري دينار خلال يوم واحد

اقتصاد | 22-07-2019, 13:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت الهيأة العامة للكمارك، اليوم الاثنين، تحقيق منفذ طريبيل الحدودي إيرادا قارب المليار و700 مليون دينار عراقي ليوم أمس، فيما طالبت بـ"إيلاء اهتمام كبير" بالمنافذ الحدودية.

وقالت الهيأة في بيان، إن  مركز كمرك طريبيل الحدودي سجل ايراداً، ليوم امس الاحد، قارب المليار وسبعمائة مليون دينار"، مشيرة إلى أن "استمرار التزايد في معدلات الايرادات المتحققة في اغلب مراكزها الكمركية ياتي كنتيجة طبيعية للجهود التي تبذلها كوادرها العاملة هناك فضلا عن الادارة المتميزة خلال الفترة الحالية من عمر الهيأة".

وطالبت بـ"ايلاء اهتماما كبيرا بالمنافذ الحدودية وتوفير متطلبات العمل الكمركي التي تفتقد لها هذه المنافذ رغم ما تدره من مبالغ ضخمة للموازنة العامة، كان من المفترض أن تسهم في تطوير بناها التحتية وتركيز الدائرة المسؤولة على بنائها للسعي لتوفير احتياجات الدوائر العاملة فيها".