آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

جريزمان: ميسي لم يرحب بقدومي لبرشلونة والعلاقة مع اللاعبين بدأت سيئة

رياضة | 22-07-2019, 09:36 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يلتقي فريق برشلونة نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي يوم غد الثلاثاء وديا خلال الجولة التحضيرية للفريق الإسباني في اليابان استعدادا للموسم الجديد.

تحدث اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، الوافد الجديد لنادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، عن علاقته بزملائه الجدد في معقل "كامب نو" وطريقة رحيله عن صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني وكذلك عن علاقته بالمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وأدلى جريزمان ببعض التصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل مباراة برشلونة الودية، غدا الثلاثاء، أمام تشيلسي الإنجليزي خلال الجولة الأسيوية استعدادا للموسم الجديد.

وقال جريزمان حول طريقة رحيله عن ناديه السابق أتلتيكو مدريد وهل يراها جيدة أم لا"حسنا، لقد بذلت قصارى جهدي لكي تكون طريقة رحيلي بشكل جيد، سواء مع النادي وزملائي ومع الجماهير، فأنا أردت الخروج بشكل جيد، ولكن الباقيين فالأمر متروك لهم".

وأضاف حول علاقته بزملائه الجدد في البلوجرانا" في الحقيقة العلاقة بدأت بشكل سيء لأنهم قاموا بتمرير الكرة من بين أقدامي مرتين في أول مران لي، واحدا منهما راكيتيتش. ولحسن الحظ تعلمت الدرس".

وتابع عما إذا كان قد تحدث مع لويس سواريز أو ليونيل ميسي" وفيما يتعلق بالمكالمات والحديث معي، فميسي لم يتصل بي بعد، ولكن سواريز فعل ذلك واتصل بي وهنأني ورحب بقدومي".

واختتم تصريحاته بالإشادة بعلاقته بمدربه السابق دييجو سيميوني" جيدة جدا، بالنسبة لي كان دائما أكثر من مجرد مدرب، وهناك علاقة قوية تربط اسرتينا، لقد كان شخصا مهما جداً في حياتي سواء على الصعيد الرياضي أو بشكل عام".