آخر الأخبار
الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى

البرلمان يشرع بالتصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون انتخابات مجالس المحافظات

سياسة | 22-07-2019, 09:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

بدأ مجلس النواب، الاثنين، التصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية رقم 12 لسنة 2018.

وقال مصدر برلماني لـ(بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب شرع، خلال جلسته المنعقدة حاليا، بالتصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية رقم 12 لسنة 2018".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "البرلمان صوت لغاية الآن على 4 فقرات من القانون".

وكان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي قد افتتح، في وقت سابق من اليوم الإثنين، 22 تموز، 2019، أعمال جلسة البرلمان الـ 34، المدرج على جدول اعمالها مشروع قانون التعديل الاول لقانون الانتخابات مجالس المحافظات والاقضية، فضلا عن التصويت على قانون الهيأة البحرية العراقية العليا، إضافة إلى تقرير مناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون وزارة التربية رقم 22، وتقرير ومناقشة (القراءة الثانية) واقتراح قانون الضمان الصحي، والتصويت على تقرير ومناقشة (القراءة الثانية)، مشروع قانون نقابة التمريض.