آخر الأخبار
تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد

القبض على مطلوبين اثنين وفق المادة 4 ارهاب في كركوك

أمن | 22-07-2019, 07:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الاثنين (22 تموز 2019)، القبض على مطلوبين اثنين وفق المادة 4 إرهاب في أحد مناطق كركوك.

وقال مكتب المفتش في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "العملية تمت وفق المعلومات الواردة لمكتب المفتش العام في كركوك من مصادره الخاصة والتي أفادت بتواجد ارهابيين اثنين متهمين بالقيام بأعمال ارهابية في إحدى مناطق المحافظة، الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام إلى الاستعانة والتنسيق مع الجهة الاختصاصية المتمثلة بمديرية شرطة الحويجة".

وأضاف، أنه "تم العمل على تشكيل فريق عمل مشترك، تمكن من نصب كمين أسفر عن مداهمة المنزل الذي يتواجد فيه الإرهابيان وإلقاء القبض عليهما وتدوين اقوالهما وعرضهما أمام أنظار قاضي تحقيق محكمة الحويجة، والذي قرر بدوره توقيفهما وفق المادة 4 إرهاب، واحالتهما الى مديرية شرطة الحويجة لاستكمال الاجراءات التحقيقية بحقهما".