آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

3 مباريات في الممتاز.. الزوراء في مهمة تثبيت الثالث في القائمة

رياضة | 22-07-2019, 03:07 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تجري اليوم الاثنين، ثلاث مباريات في افتتاح الجولة 38 الاخيرة  بدوري الكرة الممتاز، مباراتان في بغداد وثالثة بالنجف، فيما يسعى الزوراء تثبيت مركزه الثالث امام اربيل.

السماوة يحل ضيفا على الكهرباء عند الساعة الخامسة عصرا في ملعب التاجي ، والفريقان ضمنا الاستمرار في الممتاز، حيث يقف الكهرباء بالمركز 11 ونقاطه الـ 45، فيما شهدت الجولات الاخيرة نتائج ايجابية للسماوة ابعدته عن الهبوط بالمركز 18 والاخير بـ 33 نقطة فوق الهابطين الاثنين البحري والحسين، بينما يستضيف النجف الميناء بنفس التوقيت، والفريقان مستمران بالممتاز الى الموسم المقبل، حيث يقف النجف بالمركز 15 والميناء 16.

المباراة الثالثة من مباريات اليوم هي عندما يستضيف ملعب الشعب لقاء الزوراء واربيل في الساعة السادسة عصرا، ونتيجة المباراة لاتؤثر على مركز الزوراء الثالث، لكنه يسعى للفوز والتثبيت على المركز، اما اربيل فهو الآخر مستمر بدوري الممتاز بالمركز 10.

يشار الى ان الشرطة كان قد توج بلقب الدوري الممتاز، تاركا المركز الثاني للجوية، والزوراء ثالثا، فيما غادر الحسين والبحري المنافسة والهبوط الى الدرجة الاولى.