آخر الأخبار
أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" - عاجل اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع

مقتل واعتقال "عائلات" مرتبطة بداعش في ديالى.. هذه أعمالها

أمن | 21-07-2019, 15:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 
أعلنت اللجنة الأمنية بمجلس محافظة ديالى، الأحد (21 تموز 2019)، مقتل واعتقال عدد من "العائلات" التابعة لتنظيم داعش داخل المحافظة.
وقال رئيس اللجنة الأمنية، صادق الحسيني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تنظيم داعش أخذ بالاعتماد على طرق متغايرة من أجل الحفاظ على قدراته، عبر الاستعانة بالخلايا النائمة".
وأضاف الحسيني، أن "الأجهزة الاستخبارية نجحت مؤخراً وبعمليات نوعية من قتل واعتقال مسلحين ينتمون إلى تنظيم داعش"، مبيناً أن "أولئك المسلحين لم تكن عليهم اي مؤشرات أمنية لانهم اناس عاديون في النهار، وارهابيون في الليل، ويعيشون وسط المجتمع دون لفت الانتباه".
وتابع رئيس اللجنة الأمنية  في ديالى، أن "اولئك المسلحين يكونون عائلات ترتبط بداعش، وهم من أكثر الخلايا خطورة، لان كشفهم يحتاج إلى جهد أمني مضاعف"، لافتاً إلى أن "جزءاً من أعمال العنف التي تحصل في بعض المناطق، تقف ورائها تلك العوائل".