آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

لجنة دعم الدراما تستأنف أعمالها برئاسة ابوالهيل

منوعات | 20-07-2019, 16:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عقدت لجنة مبادرة دعم الدراما، السبت، اجتماعا موسعا في مقر مؤسسة نخيل عراقي للابداع برئاسة مجاهد ابوالهيل وحضور اعضاء اللجنة.

وبحثت اللجنة، وفقا لبيان لها، آليات تسويق الاعمال الدرامية وهي العمل الاجتماعي "يسكن قلبي" والعمل الكوميدي "عائلة خارج التغطية" اللذين انتجهما صندوق دعم الدراما العراقية بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة، كما بحثت اللجنة انتاج العمل الثالث الذي يعالج مشكلة التطرف في المنطقة العربية.

وقال رئيس اللجنة مجاهد ابوالهيل، بحسب البيان، ان "لجنته ستواصل مهامها دون الالتفات لكل المعوقات التي واجهت عمل اللجنة وذلك لانجاح المشروع الذي انتج عملين مهمين نتوقع لهما مشاهدة كبيرة".

يذكر ان مبادرة دعم الدراما  العراقية تم اطلاقها من قبل رئيس شبكة الاعلام العراقي السابق مجاهد ابوالهيل بعد ان تعثرت العملية الانتاجية في العراق وتوقف الدعم المالي للدراما من ميزانية الدولة حيث تم تمويل صندوق دعم الدراما من شركات الهاتف النقال اسيا سيل وزين العراق بإشراف هيئة الاعلام والاتصالات، بالاضافة الى رابطة المصارف العراقية بإشراف البنك المركزي العراقي.