آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

الجزائر توجه رسالة الى العراق بعد فوز منتخبها ببطولة كأس امم افريقيا

سياسة | 20-07-2019, 03:15 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وجه سفير الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية بالعراق، عبد القادر بن شاعة، السبت، 20 تموز، 2019، رسالة الى العراق بعد فوز منتخب بلاده ببطولة كأس امم افريقيا.

وذكر بيان للسفارة الجزائرية، وتلقته (بغداد اليوم)، أنه "يسر سفير الجزائر لدى جمهورية العراق، ان يعبر لكافة أبناء الشعب العراقي الشقيق من مواطنين كرام ومسؤولين وصحفيين وادباء ومثقفين ورياضيين وغيرهم عن عرفان وشكر وامتنان الشعب الجزائري على وقوفهم الى جانب المنتخب الجزائري ومساندته طيلة فعاليات كاس امم أفريقيا بحمهورية مصر الغربية الشقيقة والى غاية التتويج".

وأضاف: "كما اشكر كل من بادر واتصل او راسل السفارة لتقديم التهاني والتبريكات على اثر هذا الفوز التاريخي، وهذا دليل آخر على ان العلاقات الاخوية الممتازة بين الشعبين والبلدين الشقيقين العراق والحزائر ما زالت تتغذى من هذا الرصيد التاريخي الهام من المحبة والاحترام والتقدير القائم منذ ثورة التحرير الجزائرية المجيدة".

وأشار الى ان "الشعب الجزائري الذي يكن كل محبة وتقدير للشعب العراق الشقيق يقف دائما الى جانبه ويتمنى له المزيد من التقدم والازدهار والاستقرار  وان يوفقه الله لكل خير وفلاح ولكل فوز وصلاح، حفظ الله العراق وشعب العراق الشقيق".