آخر الأخبار
رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل مصر.. دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره الجولة الأولى انتهت.. إيران "تتنفس الصعداء" بعد هجوم أصفهان التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة

بحضور جماهيري ضعيف.. الشرطة يفوز على الكرخ ويتوج رسميا بدرع الممتاز

رياضة | 19-07-2019, 12:48 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق الشرطة بكرة القدم اليوم الخميس 19/7/2019 ، الفوز على الكرخ 1- صفر، والتتويج باحتفالية رسمية بدرع دوري الكرة الممتاز، في لقاء جرى بحضور جماهيري ضعيف لم يكن ضمن التوقعات في ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة 37 ماقبل الاخيرة في المنافسة.

الشوط الاول شهد افضلية وتفوق للشرطة، فيما كان الكرخ منضبط تكتيكيا في الدفاع واغلاق كل المنافذ، الا ان خطأ دفاعي واحد منح هدف التقدم للشرطة بهجمة قادها المدافع حسام كاظم ودخل فيها منطقة الجزاء وسدد في زاوية الحارس علي فيصل الذي اخفق في التصدي لها عند الدقيقة 10، بعدها حاول الشرطة مضاعفة النتيجة الا انه فشل بسبب الاداء الدفاعي للكرخ وانتهاء الشوط الاول بالهدف الشرطاوي الوحيد.

الشوط الثاني تغيير وضع اللقاء عندما انتقلت الافضلية للكرخ في الحيازة ونقل الكرة والضغط في ساحة لعب الشرطة، الا ان دفاعات الاخير افسدت كل محاولات الكرخ واستمرار النتيجة بالهدف الشرطاوي الوحيد حتى نهاية اللقاء والفوز 1- صفر.

يشار الى ان فريق الشرطة كان قد توج باللقب قبل جولتين من انتهاء منافسات دوري الكرة الممتاز.