آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الإعلام الأمني تؤكد تعرض معسكر تابع للحشد الشعبي في صلاح الدين لقصف بواسطة طائرة مسيرة

أمن | 19-07-2019, 08:19 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أكدت خلية الإعلام الأمني، الجمعة، 19 تموز، 2019، تعرض معسكر تابع للحشد الشعبي في صلاح الدين لقصف بواسطة طائرة مسيرة.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "معسكر الشهداء في منطقة آمرلي، التابع الى اللواء الـ 16، الحشد الشعبي، تعرض  فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة وخمسين دقيقة والساعة الثانية وعشرين دقيقة الى قصف برمانة ألقتها طائرة مسيرة مجهولة وأدى القصف الى جرح اثنين"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد الخبير الأمني فاضل أبو رغيف، الجمعة (19 تموز 2019)، بأن طائرة مسيرة قصفت معسكراً تقيم فيه قوات الحشد الشعبي في قضاء طوزخورماتو.

وقال أبو رغيف في تغريدة على حسابه في تويتر، إن "طائرة مسيرة قصفت معسكراً بجنوب قضاء الدوز في قرية جاروغلي"، مبيناً أن "المعسكر تقيم فيه قوات تابعة للحشد الشعبي".

وفي السياق، أكد الأمين العام لمجلس العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها، ثائر البياتي، إن "المعسكر كان يضم صواريخ باليستية تم نقلها من إيران مؤخراً، فضلا عن عناصر من حزب الله والحرس الثوري".

وأوضح البياتي في تصريح صحفي، أن "القصف استهدف منشآت حيوية في المعسكر، وأدى الى قتل عناصر من حزب الله والحرس الثوري"، مبيناً ان "القصف وقع فجر اليوم وتم بعد عمليات مراقبة سابقة".