آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

اليوم.. اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا تجري "بروفه" لقرعة البطولة والسبت تقيمها

رياضة | 19-07-2019, 03:11 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل، انها ستقيم اليوم الجمعة، ممارسة اولية لقرعة البطولة وتحديد موعد اللقاءات في المجموعتين، فيما تجري القرعة الرسمية يوم غد السبت.

وقال عضو اللجنة الاعلامية للبطولة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "اليوم الجمعة سيشهد إقامة ممارسة لقرعة البطولة، فيما تقام يوم غد السبت القرعة الرسمية في مقر الاتحاد العراقي، وذلك لتسكين المنتخبات في المجموعتين اللتين سيتأهل بطل كل منهما إلى المباراة النهائية المقررة في كربلاء، فيما تم تحديد موعد المباريات بحيث تقام الأولى عند الساعة (7.30) والثانية (10.30) مساءاً".

وتقام البطولة بمشاركة تسعة منتخبات تم الاتفاق على توزيعهم على مجموعتين تضم الأولى: اليمن، سوريا، فلسطين، لبنان ويترأسها المنتخب العراقي باعتباره المضيف، وتجري مبارياتها في مدينة كربلاء، فيما المجموعة الثانية تضم: السعودية، البحرين، الكويت والمنتخب الأردني الذي سيترأسها كونه وصيف بطل النسخة الثامنة، وتقام مبارياتها في مدينة أربيل.