آخر الأخبار
البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة

مسؤول في ديالى يكشف تفاصيل حادثة" البغداديين" .. لايزال مصيرهما غامضا

أمن | 18-07-2019, 16:54 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى
كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الجمعة 19 تموز 2019، عن تفاصيل حادثة شابين من العاصمة بغداد اختفيا في ظروف غامضة قرب نهر ديالى شمال شرق المحافظة.
وقال مدير ناحية السعدية (60 كم شمال شرق بعقوبة) احمد الزركوشي في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "شابين من اهالي بغداد الاول خريج كلية هذا العام والثاني في الثالث متوسط قدما الى اقرباهما في قرية السادة القريبة من نهر ديالى في اطراف حمرين شرقي ناحية السعدية".
واضاف، ان "الشابين، هما ابناء عمومه ذهبا برفقة اقربائهما للتجوال قرب نهر ديالى والسباحة به، ثم اختفيا في ظروف غامضة"، لافتا الى ان "البعض يقول بانهما ربما غرقا في النهر لكن عمليات البحث والتحري لم تتوصل حتى الان الى نتيجة ثابتة".
واشار الزركوشي الى ان "مصير الشابين يبقى غامضا لحين معرفة خيط يدلل عليهما"، مبينا ان "عمليات البحث في المناطق القريبة مستمر".