آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

الجوية يواصل وصافة الممتاز بالفوز على الطلبة

رياضة | 18-07-2019, 12:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

واصل فريق الجوية مركز الوصافة في المنافسة بعد الشرطة المتوج، بفوزه اليوم الخميس، على الطلبة 2- صفر، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة 37 بدوري الكرة الممتاز.

الشوط الاول شهد افضلية للجوية في بناء الهجمات والضغط على مرمى الطلبة، إلا أن فرصة في التسجيل كانت غير فعالة، فيما لعب الطلبة مدافعا لينتهي الشوط الاول صفر- صفر.

ورغم تحسن اداء الطلبة في الشوط الثاني، إلا أن الجوية أعلن عن هدف التقدم في الدقيقة 78 بواسطة ابراهيم بايش، ومن خطأ طلابي في الابعاد غير الموفق، وأضاف سلمون الهدف الجوي الثاني في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء جوي 2- صفر.

وكانت الجولة نفسها شهدت اليوم ايضا فوز الديوانية على الزوراء، ونفط الوسط على اربيل، والحدود على البحري، والنفط على الحسين، وتعادل الكهرباء والصناعات، والسماوة والنجف.