آخر الأخبار
صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة"

مجلس النواب ينشر جدول أعمال جلسته ليوم السبت المقبل

سياسة | 18-07-2019, 12:08 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

يعتزم مجلس النواب النظر في طعون مقدمة حول صحة عضوية بعض أعضاءه في جلسته المقرر عقدها يوم السبت المقبل، إضافة إلى مناقشة القراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الثالث لقانون تدرج ذوي المهن الصحية والطبية رقم (6) لسنة 2000.

وتضمن جدول أعمال جلسة البرلمان رقم 33 المقرر عقدها السبت المقبل "النظر في الطعون المقدمة حول صحة عضوية بعض النواب، إضافة إلى التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون نقابة الجيولوجيين رقم (197) لسنة 1968، فضلا عن تقرير ومناقشة القراءة الثانية لمشروع قانون تنظيم انشاء علاوي بيع الفواكه والخضر والحيوانات".

وتضمن جدول أعمال الجلسة ذاتها أيضا "تقرير ومناقشة  القراءة الثانية لمشروع قانون التعديل الأول لقانون وزارة التربية رقم (22) لسنة 2011، إضافة إلى القراءة الثانية لمشروع قانون رسم طابع الحملة الوطنية لبناء المدارس ورياض الأطفال، والقراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الثالث لقانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية رقم 6 (2000)".