آخر الأخبار
الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني

الحلبوسي يبحث مع أعضاء المفوضية الاستعداد لانتخابات مجالس المحافظات

سياسة | 15-07-2019, 16:46 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

بحث رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي، الاثنين (15 تموز 2019)، مع رئيس واعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الاستعداد لإجراء انتخابات مجالس المحافظات المقبلة.
وذكر المكتب الاعلامي للحلبوسي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس البرلمان، استقبل اليوم، رئيس وأعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وجرى خلال اللقاء مناقشة استعداد المفوضية لإجراء انتخابات مجالس المحافظات المقبلة، وضرورة توفير مستلزمات إنجاح العملية الانتخابية في البلاد، وتجاوز المشاكل السابقة، وضمان مشاركة الجميع".
واضاف البيان، أن "اللقاء بحث اهمية الاستمرار بتحديث سجل الناخبين والتسجيل البايومتري، وناقش نسب إنجاز توزيع البطاقة البايومترية على مستوى المحافظة ومراكز التسجيل والعراق، كما بحث ملف تدقيق سجل ناخبي محافظة كركوك وفق المادة 35 من قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية رقم (12) لسنة 2018.