آخر الأخبار
الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة" مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي نائب في البرلمان الإيراني: نستطيع تخصيب اليورانيوم بنسبة 90 بالمئة خلال نصف يوم تكرار الحرائق في كردستان.. اتهامات للحكومة بالتقصير ودعوة للكشف عن لجان التحقيق الملك سلمان يدخل المشفى والديوان الملكي السعودي يصدر بيانا

ادارة نادي الشرطة تتفاوض مع صربي وروماني لقيادة فريق الكرة خلفا لنيبوتشا

رياضة | 15-07-2019, 15:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت الهيئة الادارية لنادي الشرطة اليوم الاثنين، عن المفاوضات الجارية مع مدربين إثنين صربي وروماني لقيادة احدهم فريق الكرة بالنادي للموسم المقبل، خلفا للمدرب الصربي نيبوتشا الذي ارتبط بعقد تدريبي جديد مع صفاقس التونسي.

وقال عضو الادارة عدي الربيعي في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" ادارة النادي فتحت باب التفاوض مع المدربين، الروماني ماريوس سبيريا، والصربي السكندر الج، لقيادة فريق الكرة بالنادي للموسم المقبل في الاستحقاقات المحلية والخارجية".

واضاف،إن" المدربين سيصلان قريبا الى بغداد في مفاوضات منفردة لمشاهدة الفريق، والاتفاق النهائي مع احدهم للتوقيع الرسمي، قبل عرض سيرة المدربين الاثنين على اللجنة الفنية بالنادي لاتخاذ القرار النهائي في التعاقد".

يشار الى ان الصربي نيبوتشا كان قد توج رسميا امس الاحد، بلقب الدوري الكروي الممتاز للموسم الجاري مع فريق الشرطة، وقبل جولتين من نهاية الموسم الذي يختتم نهاية الاسبوع المقبل.